😈 أقوى مقلب بتاريخ يوتيوب | حبست غيث و أسامة و زياد وسارة

26 דצמ 2020
3 247 647 צפיות

😈 أقوى مقلب بتاريخ يوتيوب | حبست غيث مروان و أسامة مروة و زياد وسارة
ما توقعو أبدا!!!!!!
بنبسط كتير اذا بتتابعوني على باقي حساباتي :
❤️ www.Instagram.com/azzazarour
❤️ facebook.com/azzazarour
❤️ twitter.com/azzazarour
❤️ Tik Tok : Azza Zarour
❤️ Snapchat : azzazarour
لا تنسوا تشتركوا في قناتي وتفعلوا زر الجرس :
bit.ly/35TEfcV
شوفوا اجدد فيديوهاتي:
bit.ly/2T3cCbZ
حسابات نور :
instagram.com/nouryasinart
ilworld.info/flow/nXut1XqZnGTGqag/wyd-w
قناة أسامة:
ilworld.info/label/wBGFE-r7YeFFHT7JmxWPgg
قناة غيث :
ilworld.info
قناة زياد وسارة:
ilworld.info/label/GsO2WD0ub_IIgnazwZ-AnA
انا عزة زعرور بحبكم كتير . في قناتي دائما بشارككم بآخر مغامراتي في الرحلات والسفر ،و فلوكات ، بالاضافة للموسيقي و الغناء و عزف العود الشرقي . ورح أنزل بناء على طلبكم فيديوهات و توتوريال لكيفية الاعتناء في البشرة ، و فيديوهات عن الموضة والأزياء والمكياج . ورح أشارككم كثير لحظات برحلتي في الحياة !بحبكم كثير

תגובות
  • حسابي على انستغرام instagram.com/azzazarour حسابي على تيك توك vm.tiktok.com/ZSfHDLhv/ حسابي على فيسبوك facebook.com/azzazarour

    Azza Zarour عزة زعرورAzza Zarour عزة زعرور4 חודשים לפני
    • @anasala family I 2انس مروه و اصالة ياي فانز ل اصاله و انسس ممكن اشتراك

      LANA ROBLOX!LANA ROBLOX!8 ימים לפני
    • احبك عيوني انتي

      Fatema AlkaabiFatema Alkaabi22 ימים לפני
    • @anasala family I 2انس مروه و اصالة احبكم

      wlhaan kidswlhaan kids25 ימים לפני
    • أحبگ

      wlhaan kidswlhaan kids25 ימים לפני
    • قييلقة dtyhjuuhh

      بندر سعدبندر سعدחודש לפני
  • شو زنخة وبايخة وبكل الفيديوهات بتكتب عنوان زوجي متزوجتو ومومصدقة وجانه عليه رغم متزوج وعندو ولاد 😂😂

    Leen SyLeen Syיום לפני
  • مقلب٢

    Afhhcd XhiugAfhhcd Xhiug6 ימים לפני
  • 4443rrf

    نور الديننور الدين7 ימים לפני
  • ❤❤❤❤❤❤♥♥♥♥♥🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷 احبيييييييييييييييييييييييييييييييك❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    Jana DawodJana Dawod7 ימים לפני
  • الصراحة اول مرة اضحك كثر ذا المقلب

    fatimh Hashemfatimh Hashem8 ימים לפני
  • وينك

    Osama سارةاس مة قلجة لمكتب بدزَكملQaljaOsama سارةاس مة قلجة لمكتب بدزَكملQalja10 ימים לפני
  • اه

    Osama سارةاس مة قلجة لمكتب بدزَكملQaljaOsama سارةاس مة قلجة لمكتب بدزَكملQalja10 ימים לפני
  • نور خرا

    Nrmeen GamesNrmeen Games11 ימים לפני
  • مين جايه من فيديو غيث يحط لايك ❤ ❤

    منى الحدادمنى الحداد11 ימים לפני
  • حرااام هيك

    Aufoq NemaAufoq Nema11 ימים לפני
  • بحبك انا من فلسطين

    Ayat NajjarAyat Najjar12 ימים לפני
  • ههههه‍هههههههه‍هه

    غنى الغدرانغنى الغدران14 ימים לפני
  • عزة بليز رجعي ل mbs3

    ward alhoubaityward alhoubaity16 ימים לפני
  • ماعد فين بحبكم 🤔

    Khaldi Mohamed AthmaneKhaldi Mohamed Athmane16 ימים לפני
  • مين أجامن فيديو اسامة

    لولو كاملة المسلسلاتلولو كاملة المسلسلات17 ימים לפני
  • 13:24 حسيتها دا تسقي الزرعات😂😂😂😂

    عراقيه هيبهعراقيه هيبه17 ימים לפני
  • هذا اسمو تعذيب لي الضيوف 😂😂😂غيث واوسي تستهلوا

    Fatima AlzhraaFatima Alzhraa18 ימים לפני
  • وايد حلو المقلب عزه

    fatma alsaadefatma alsaade19 ימים לפני
  • حلووو

    عالم جوجوعالم جوجو19 ימים לפני
  • لا تسوي مقلب في زياد

    ديلان محمدديلان محمد20 ימים לפני
  • لماذا نحن هنا😂

    ابوشهد الشهريابوشهد الشهري20 ימים לפני
  • بيستاهلوو

    Amneh amAmneh am20 ימים לפני
  • ماشالله تبارك الله على جماليك

    أيبك ألنمريأيبك ألنمري21 יום לפני
  • ماشاءالله هبارك

    أيبك ألنمريأيبك ألنمري21 יום לפני
  • المقلب يقهر😭😭😂.

    ꨄجوانا القرنيꨄꨄجوانا القرنيꨄ22 ימים לפני
  • والله ماعاد يجو البيت ههههههههههه 🤣🤣🤣🤣😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂

    Mayada 2020Mayada 202022 ימים לפני
  • جيش اسامه مر من هون

    الجلادةة مار 5الجلادةة مار 523 ימים לפני
  • 😁

    Besher BakeerBesher Bakeer23 ימים לפני
    • 😁

      Besher BakeerBesher Bakeer23 ימים לפני
    • 😁

      Besher BakeerBesher Bakeer23 ימים לפני
    • 😁

      Besher BakeerBesher Bakeer23 ימים לפני
  • Ever lutfen عزة زعرور🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻😹😹

    Hafsa EloiriachiHafsa Eloiriachi23 ימים לפני
  • اعملي جولة في بيتك

    Maria ZemouriMaria Zemouri23 ימים לפני
  • 😂😂😂🖤

    غيمً. GIM.غيمً. GIM.23 ימים לפני
  • كتير بحبكم 😁😁😁😁😁😊

    Lanja MhamadLanja Mhamad24 ימים לפני
  • حرام حطيت لكم ديسلايك

    Zuha MarzooqZuha Marzooq25 ימים לפני
  • اختي الكريمة عزة مبين عليكي بنت كويسة لكن انصحك لوجه الله البسي لباس استر من هيك . الموت لا يستأذن و الدنيا ذاهبة لن تدوم

    flowers world Alflowers world Al26 ימים לפני
  • احبك

    فواطم سعيدفواطم سعيد26 ימים לפני
  • لازم يكون الحجز مختصر هيك صار ممل

    Ismail AlissamiIsmail Alissami27 ימים לפני
  • وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

    Malak MahmoodMalak Mahmood27 ימים לפני
  • لا

    Azooz MohammedAzooz Mohammed28 ימים לפני
  • ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    Saoud FahadSaoud Fahad28 ימים לפני
  • جسس😍ⁿآأ

    حسن وليدحسن وليد28 ימים לפני
  • بس سؤال انا اول مرا بشوفك مين هاد يلي عم يخفف دم ويقلك جربي المي حبيتي ياي شو كيوت اي والله بتعمل كتير كرمال المصاري

    Mazen ShalatiMazen Shalatiחודש לפני
    • @Eisa Eessa انت شو اكلك خرا

      Mazen ShalatiMazen Shalati20 ימים לפני
    • زوجها هذا وانتبه لكلامك مره ثانيه !

      Eisa EessaEisa Eessa20 ימים לפני
  • بحبككككككككككك❤️💋💗💕🌹

    roro)  جيمز🤍😜roro) جيمز🤍😜חודש לפני
  • عزة إعملي مقلب في غيث مروان😍😍

    EMAN ALHASHIMEMAN ALHASHIMחודש לפני
  • ماعجبنه الفديو

    شاهزنان مرتضىشاهزنان مرتضىחודש לפני
  • 😅

    Elen ElenElen Elenחודש לפני
  • لو انا عندك والله اموتك وتسوين كذا هم احلى منك

    ليونه الشمريليونه الشمريחודש לפני
    • اتمنى اسامه و غيث و ساره و زياد يشفون التعليق

      ليونه الشمريليونه الشمريחודש לפני
  • بصراحة بصراحة فديوهاتكم طوشة ب طوشة لو لا القدير الفنان غيث مروان و أسامة مروة ما كنت فتت على القناة 😡😡😡

    علي مرعيعلي مرعيחודש לפני
    • لا تزعلو مني بس هيك رأيي

      علي مرعيعلي مرعيחודש לפני
  • 🤣🤣🤣🤣

    Saro FkSaro Fkחודש לפני
  • مقلب رائع ♥️😂😍

    Amal BerjawiAmal Berjawiחודש לפני
  • ههههههههههههههه كههههههههكهكهكهكهكه

    جلادين بيسانجلادين بيسانחודש לפני
  • رجعو اعزموهم بدنا كمان فيديوهات ❤️😂😂😂

    Jessica MayJessica Mayחודש לפני
  • عزة ليش ما عندك اولاد

    QueensQueensחודש לפני
  • وو

    soso 33soso 33חודש לפני
  • انتي حلوه هواي متابعتك من العراق

    شهد رحيمشهد رحيمחודש לפני
  • انا انا غنيلكم ياها جرحوني و علموني الدمعه خبيه بعيوني الحب ولادر ااااا عذبوني ياما خف من الناس خلاني اكتم حساس هي خنيتا بحبكم عائله انس و اصاله و بحبكم كمان انتو ❤️

    داوعه ابوهاداوعه ابوهاחודש לפני
  • 🎃🎆🎇✨🎋🎊🧧🎁🎟🎫🥉🥇🏅🎖⚾️🏀🏈🏉🎾🥏🏏🏒🏓🪀🎯🎮🥌🛷🛷🎿🎽🎽🤿🤿🤿🤿♟🃏🎮🎰🧸♦️♥️🧿🎰♥️♦️🪀🀄🖼🎨🎲🧶🧵♟🃏🀄

    ابو عبداللهابو عبداللهחודש לפני
  • ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    صلاح ابو بكرصلاح ابو بكرחודש לפני
  • ٨😍😍😍😍😍🤩🤩

    Iraq FonIraq Fonחודש לפני
  • حرام والله الله يحط كم بالنار لأ نكم عذبتو هم حرام

    ابوحور الجميليابوحور الجميليחודש לפני
  • عزة وللي معاها الشب للي كان معاها باول الفيديو وحططو مع بعض على المقلب حبيبها ولا شو؟؟ اكتبولي بالكومنتات

    Mera FgbcMera Fgbcחודש לפני
    • ااو ولله ما كنت بعرف

      Mera FgbcMera Fgbcחודש לפני
    • زوجها نور

      Abobasher AbdabdallatefAbobasher Abdabdallatefחודש לפני
  • حلو❤️

    aisha Gamingaisha Gamingחודש לפני
  • اعملي جزء ثاني مع انس و اصالة

    Jana Room2011Jana Room2011חודש לפני
  • انا احب ساره وزياد كثير ليش تسوي لهم مقالب حرام

    ريا نريا نחודש לפני
  • انا ماعجبني

    جوري جوريجوري جوريחודש לפני
  • ليش انتي مجنونه يا هبله ترا انا بحب وسامه وساره وغيث وزياد ونتو مجنونين هيا انقلعو

    ريفان العتيبيريفان العتيبيחודש לפני
  • ماعجبنا🤬🤬🤬🤬🤬🤬🤬

    Bts ArmyBts Armyחודש לפני
  • 11

    עלי חוגיראתעלי חוגיראתחודש לפני
  • وتتتتتتت وربي حسبتك متي طلعتي عايشه وربي احبكككككككككككككككك

    حمد أحمد مسعود محمد الحاتميحمد أحمد مسعود محمد الحاتميחודש לפני
  • استمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري

    Alma AljaririAlma Aljaririחודש לפני
  • انا احبك وايد شكلك مثله زي القمر

    شهد الصالحشهد الصالحחודש לפני
  • ذكريات الطفوله احبج من كل كلبي 🥺❤️❤️❤️❤️🇮🇶

    ديمباي Yotrديمباي Yotrחודש לפני
  • ام بي سي احلهههه عالمممممم 😭✨❤

    toog tvtoog tvחודש לפני
  • المثل يقول : كما تدين تدان

    Mohammed 20F 12AMohammed 20F 12Aחודש לפני
  • يا الله حرام عليكم شوفوا شو عملتوا

    Tarneem Maher DwikatTarneem Maher Dwikatחודש לפני
  • عز‏‏هہ آنآ بمـوت فيـﮯگيـﮯ

    lคʌค ๏๓єє๔lคʌค ๏๓єє๔חודש לפני
  • ماما

    راشد شيخ ديبراشد شيخ ديبחודש לפני
  • أيوه هيك بدنا ياكي

    Alma AlibrahimAlma Alibrahimחודש לפני
  • 👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾👎🏾

    Rateel BamujallyRateel Bamujallyחודש לפני
  • حلوه الفكره بس حرام

    آية قيمز _Aya Qayemsآية قيمز _Aya Qayemsחודש לפני
  • ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    احلام العزةاحلام العزةחודש לפני
  • والله حرام اللي صار فيهم

    Hawra AL-RashedHawra AL-Rashedחודש לפני
  • يمكن هاي ١٠٠مره اعيد الفديو ممكن جزء تاني💕😂🔥

    نور بيوتي&NOOR Beautyنور بيوتي&NOOR Beautyחודש לפני
  • هل انا الوحيده الي توني اشوفه 😑

    L.k.h 90L.k.h 90חודש לפני
  • حرام

    Abod HafizAbod Hafizחודש לפני
  • اي اني عجبني هذا الفديو

    ايات محمد كاظم / الثاني متوسط قاعة - 4 -ايات محمد كاظم / الثاني متوسط قاعة - 4 -חודש לפני
  • بحبك

    karen's beautykaren's beautyחודש לפני
  • ههههههههههعععع

    77 Noora الجميله77 Noora الجميلهחודש לפני
  • اي

    Adgtrhyt EfghfddAdgtrhyt Efghfddחודש לפני
  • 🤣🤣😂😂😂😂

    FS SANDRALAFS SANDRALAחודש לפני
  • ما ازنخكم مزععع

    علا توفيقالنابوت الجريريعلا توفيقالنابوت الجريريחודש לפני
  • ما عجبني

    جيمين جيمينجيمين جيمينחודש לפני
  • وووووووووووووووووووووووووووووو

    الاميرة سندريلاالاميرة سندريلاחודש לפני
  • نفس اسمي عزه

    عزوز الغامديعزوز الغامديחודש לפני
  • عزة ❤️

    Nassar TawfiqNassar Tawfiqחודש לפני
  • حبيت الفيديو💮🌸❤️😊

    المالك روزالمالك روزחודש לפני
  • لللللللللللللللللللللللللللللللل

    Meshal AlshammariMeshal Alshammariחודש לפני
  • والله ماعجبنه المقلب اسامة شنو ذنبو والله ازعلت علي 😭 ليش ابتعملو هيك

    عراقيه عراقيةعراقيه عراقية2 חודשים לפני
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد💙🕊️سبحان الله والحمدلله ولا اله الاالله والله واكبر ولا حول والا قوه الا بالله العلي العضيم🙂💙

    asooasoo2 חודשים לפני
    • ارجوكم اشتركو في قناتي على اليوتيوب كل اربح القناة ستذهب إلى الأطفال المحتجين

      BECHIR TVBECHIR TVחודש לפני
  • أيو

    فهد البلوشيفهد البلوشي2 חודשים לפני
ILworld